الاثنين، 11 يوليو 2011

أقلام متلونة ..!!

كتب / أحمد فتحى
كثيرا من أصحاب الأقلام لا يخشون في الحق لومة لائم .. ينتقدون المخطئ فى عز مجده وجبروته ، ولا يهابون بطشه ، ولا يرجون مصلحة شخصية إلا الحق والحقيقة فقط ، فالقلم سلاح يوجهونه في وجه المخطئ والمتكاسل عن عمله بلا نفاق ولا رياء ، ويوجد أيضا بعض المتلونين الذين يسيرون مع التيار (عاش الملك .. مات الملك ) ، المهم الأغلبية الطاغية على الوسط .. أهدافهم المصالح الشخصية ، وتصفية الحسابات الشخصية أيضا ، وهؤلاء لا يعلمون معنى الأمانة ولا الحق ، ولا يستحقون أن يكونوا بيننا فهؤلاء يصوبون أقلامهم نحو أشخاص لغرض ما في نفس يعقوب، بأسلوب بعيد عن الموضوعية والحيادية ، تلك القلة لا بد أن ُتنبذ ، ويجب على شرفاء الأقلام فضح أمرهم على الملأ ؛ لأنهم مثال سيئ لأصحاب الأقلام فى بني سويف.

SMS

* محمد سعد (رئيس مدينة إهناسيا)



تعاملنا معك بموضوعية طوال الفترة السابقة ، أبرزنا إيجابياتك القليلة ، وسلبياتك الكثيرة ، ونتاج عملك ومجهودك هو المعيار الذي يحدد ماحققت من إيجابيات أو سلبيات ، ولأننا لايهمنا إلا مصلحة بلدنا فلن ننافقك يوما ، ولا نحن طالبين مصلحة شخصية ؛ ولكن هدفنا الوحيد هو مصلحة مركز إهناسيا أولا وأخيراً .

لقد حدث تغير كبير في التعامل بين المسئول والمواطن بعد ثورة 25 يناير ، فأصبح الجميع يسعى لإرضاء المواطن (المطحون) منذ 30 عام ، ولكنك أنت كما كنت ، تتابع الأحداث من مكتبك ، ومن خلال مطالعتك للصحف ، أو من خلال بطانتك التي لاتسعى إلا للمصالح الشخصية .

أن الثورة قد أرغمت الجميع أن يسعى للتغيير، ومازالت الفرصة سانحة أمامك لتتعامل مع مصالح أبناء مركز إهناسيا على أرض الواقع بأسلوب الرجل المسئول ، ودعك من أسلوب الموظف (البيروقراطي) الذي أعادنا إلى الوراء سنوات .

خلاصة الكلام .. الفرصة ما زالت أمامك ، وأنت من ستختار إما التغيير أو الرحيل !!

* الدكتور ماهر الدمياطي محافظ بني سويف

متى ستتم إعادة توزيع حصة بني سويف من الدقيق المدعم ؟ يوجد قرى نصيب الفرد فيها من الرغيف (صفر) ، ويوجد قرى أخرى نصيب الفرد فيها يتعدى (10) أرغفة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق